قلم الحواجب – متى وكيف يتم استخدامه؟

تعرف الحواجب بالإطار الجمالي لعينيك. تنعم بعض الفتيات بحواجب كثيفة وكبيرة ، بينما لا تتمتع أخريات بهذا القدر من الجمال. لذلك ، بدلًا من الشعور بالسوء تجاه عيوب الحاجب ، يمكنك بسهولة جعله مثاليًا من خلال قلم الحواجب. حان الوقت لمعرفة وقت استخدام هذا القلم وكيفية استخدامه كالمحترفين.

الخروج بمكياج رسمي

في كل مرة تريد الاستعداد لحفلة رسمية ، يجب عليك استخدام هذا القلم الرصاص. الغرض من أداة المكياج هذه هو إنشاء مخطط مثالي. من المثير للاهتمام ، إذا لم يكن لديك حواجب طويلة ، ولكنك تريد تغيير شكل الحاجب القصير إلى شكل طويل ، فكل ما عليك فعله هو رسم خطوط بقلم الرصاص البني ثم ملء الفراغ بالحاجب جل أو ظل. يستخدم كل فنان مكياج قلم الرصاص هذا لأن هذا المخطط يوفر لمسة نهائية أنيقة. بغض النظر عن عدد الساعات التي قضيتها في إتقان ظلال العيون الدخانية. إذا لم تحدد حاجبك بقلم رصاص ، فقد تركت عيبًا كبيرًا في مكياجك.

ملء الحواجب المتفرقة

تفقد بعض النساء حجم جبينهن بسبب عادة النتف المفرط. عندما تكون مراهقًا ، فأنت تريد أن تعتني بنفسك ، ولا تمانع في نتف حاجبيك مرارًا وتكرارًا. إنها حقيقة أن الخسارة لا رجعة فيها ، لا يمكنك تنمية جبينك المتناثر. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه سيتعين عليك المشي معهم طوال الوقت. إذا كان جبينك المتناثر يجعلك تشعر بضعف الثقة في مظهرك ، فيجب عليك الحصول على قلم حواجب. حددي الشكل كما هو ثم املئي حاجبك بدرجة لون تتوافق مع حاجبيك.

كيفية استخدام قلم الرصاص على الحاجب مثل المحترفين

لا يمكنك رسم خطين مستقيمين على جبينك وتظن أنه سيكون مظهرك رائعًا. إذا كنت تريد أن تشعر بالرضا عنك ، فعليك تطبيق قلم الحواجب مثل فنان الماكياج المحترف. أولاً ، مشطي شعرك لأعلى بفرشاة صغيرة لرفع الحاجب. الغرض هنا هو رؤية الشكل الطبيعي لحاجبيك. الآن خذ قلم حواجب عالي الجودة وابدأ في ملء خط الحاجب من خلال ضربات قصيرة تشبه شعر الحاجب الطبيعي. يمكنك ملء فجوة الحاجب للحصول على مظهر أكثر دقة. ضعي الهايلايتر تحت الحاجب لرفع الحاجب وتعزيز قوسه المذهل. تمشيط الحاجب لإزالة المنتج الزائد منه. في النهاية ، ضعي جل الحاجب فقط لوضع إطار جميل حول عينيك.

Leave a Comment

Required fields are marked *.